هاتف بمواصفات خيالية و بثمن لايصدق


في اطار المنافسة الشديدة التي أصبحت تشهدها أسواق الهواتف الذكية أصبحت معظم الشركات تركز و بشكل كبير على تقوية بطاريات الهاتف من خلال الزيادة قدرة قدرة توفيرها للطاقة و ذلك نظرا لكون مستخدمي الهواتف الذكية يقومون بتشغيل الهاتف طوال الوقت و بشكل دائم .

دور الهاتف الذكي لم يعد يقتصر فقط على التصوير أو المراسلة الفورية و تشغيل التطبيقات أو اللعب على الألعاب و غيرها من الأمور الأخرى ، بل إن هناك من اصبح يفضل إستعمال الهاتف الذكي من أجل مشاهدة القنوات التلفزية و كذلك الأفلام السينيمائية بدل مشاهدتها على التلفاز عن طريق بعض التطبيقات التي اصبحث متوفرة بكثرة ، و ذلك لأن الهاتف الذكي يبقى معك طوال الوقت و يمكنك اخذه أينما كنت تنوي الذهاب عكس الاجهزة الالكترونية الاخرى .

و لكن بما أن تشغيل الهاتف الذكي طوال الوقت يستنفذ طاقة البطارية فقد ظهرت مؤخرا العديد من الهواتف التي تم التركيز أتناء تصنيعها على حل هذه المشكلة ، و من بين أقوى الهواتف الذكية التي يمكن اقتناءها في الوقت الحالي هو هاتف VKWORLD VK6050 و الذي يحتوي على بطارية من الصعب جدا استنزاف طاقتها حيث تبلغ قوة البطارية 6050mAh



و إلى جانب البطارية القوية جدا التي يحتوي عليها هاتف VKWORLD VK6050 فقد جاء الهاتف أيضا بتصميم أنيق و جذاب شبيه إلى حد ما بجهاز Bluboo إلى أنه افضل بكثير ، حيث يمكنك مع الهاتف الذكي VKWORLD VK6050 الجديد تشغيل الهاتف بشكل متواصل و بدون توقف لمدة تزيد عن الـ 5 ايام دون ان تفقد بطارية الهاتف قوتها و هذا امر رائع حقا !



إلى جانب ميزة البطارية القوية ، فإن هاتف VKWORLD VK6050 يتوفر أيضا على شاشة بقياس5.5 بوصة بدقة وضوح 720P ، كما ان الهاتف مدعوم بمعالج MTK6735 64bit إلى جانب أنه يعمل على نظام تشغيل الآندرويد Android 5.1 .

و على مستوى ذاكرة التخزين فإن الهاتف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 1GB إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة ذاكرة micro SD يمكن أن تصل مساحتها إلى حوالي 64GB .

و هاتف VKWORLD VK6050 متميز ايضا من ناحية التصوير حيث جاء الهاتف بكاميرا امامية 5 ميجابكسل و هي دقة مناسبة لإلتقاط جميع أنواع صور السيلفي ، بالإضافة أيضا إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل عالية الوضوح ، و الهاتف يدعم مختلف التقنيات بما في ذلك الـ GPSو البلوتوث و تقنية الإتصال السريع 4G .

مع كل هذه المميزات لن تصدق أنه يمكنك الحصول على هاتف VKWORLD VK6050 من متجر Gearbest مقابل سعر 138 دولار فقط و الشحن مجاتا و صراحة ساشتري هذا الهاتف قريبا بعد حوالي الشهر و اتمنى ان تكون الكمية قد نفذت.

لا تنسو بان تشاركونا رأيكم و ايضا تعليقاتكم و إدا أعجبكم الهاتف تستطيعون شرائه من الرابط أسفله.

إضغط Click Hear لتجاوز الإختصار

الرابط   أو   Link

ملاحظة: ما رفع ثمن الهاتف الى 138 دولار هو فقط البطارية لأن هناك نسخة أخرى من نفس الهاتف ضعيفة عن هذه النسخة فقط بالبطارية و تفوقها في الرام و سعة الذاكرة التخزينية الداخلية حيت تبلغ البطارية 3000 ميلي امبير و 2 جيجا رام و 16 جيجا سعة التخزين يمكنك شرائها من هنا
و هناك أيضا نسخة أخرى تساوي 79 دولار فقط يمكنك مشاهذتها من هنا

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات