دراسة علمية تؤكد نبؤة سيدنا محمد وتكشف معجزة بعد 1400 عام

أجريت بعض الأبحاث والدراسات العلمية والبحثية مؤخرا والتى اثبتت نبؤة سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم وأكدت صحة إعجازه فى حديثة النبوى الشريف والذى كان يطالب فيه الأمة الإسلامية بتغطية الإناء قبل النوم.


وقد عرضت قناة ديسكفرى الوثائقية تلك الدراسة على شاشات التلفزيون حيث أكدت أن الماء طعمه يتغير إذا ما كان مكشوفا وغير مغطى وذلك لأنه يتحول إلى مذاق ذو طابع حمضى .

وقد أكد بعض الباحثون أن الماء المكشوف يتعرض لبعض التفاعلات الكيميائية المختلفة حيث أنه عندما يكون مكشوفا فإن الماء يمتص غاز ثانى أكسيد الكربون مع وجود تفاعلات أخرى من حمض الكربونيك مما يؤدى إلى تغير طعمه.

وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فى حديثه الشريف “خمروا الآنية وأوكوا الأسقية وأجيفوا الأبواب وكفوا صبيانكم” وأكد مقصده فى حديث أخر قال فيه “غطوا الإناء وأوكوا السقاء وأغلقوا الباب وأطفئوا السراج، فإن الشيطان لا يحل سقاء ولا يفتح باباً ولا يكشف إناء، فإن لم يجد أحدكم إلا أن يعرض على إنائه عودا ويذكر اسم الله تعالى فليفعل، فإن الفويسقة تضرم على أهل البيت بيته ” الأمر الذى جعل الباحثون يؤكدون أن على صحة نبؤة رسول الله صلى الله عليه وسلم بجانب أنهم أكدوا أن ما الحديث الشريف صحيحا تماما متعجبين كيف علم الرسول صلى الله عليه وسلم هذه قبل أكثر من 1400 عام.
أردت بهذا الموضوع أن أزيل الركاكة في المواضيع إدا أعجبكم أعلموني بتعليق أو لايك لصفحتنا على الفيسبوك و سأستمر شكرا و إلى حلقة أخرى إنشاء الله.


مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات