مواقع و أدوات (1)

السلام عليكم ورحمة الله اليوم وإنشاء الله سوف أقوم بوضع أول حلقة بخصوص هذا النوع من المواضيع التي تتعلق بالمواقع المفيدة و الأدوات


موقع zbigz


ادا كنت تبحت عن تحويل ملفات التورنت الى ملفات عادية التحميل فهذا الموقع سيساعدك على ذلك فهو من المواقع التي استعملها شخصيا ادا كنت اود تحميل بعض الملفات التي قد لا تجدها الا في التورنت لدى انصحك بهذا الموقع اد كنت تريد ان تقوم بالتحميل مباشرة دون التعرض الى تغرة عن طريق برامج تورنت.

موقع finchvpn


الكل قد يعرف ماهو الـ VPN لكن ما قد لا تعرفونه و هو جودة الـ VPN فهذا الموقع يمكنك من استعمال VPN جيد جدا مقارنة مع المواقع الاخرى فهو يعطيك VPN بدرجة امن عالية و سرعة خيالية قد لا تقارن مع اخرى حتى بخصوص الحماية كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع و بعد ذلك ستحصل على VPN مجاني و جيد.

موقع proxygaz


اذا كنت من الدين يستعملون مواقع البروكسي لاجل تصفح مواقع محضورة في بلدك فساقول لك انسى ذلك لان هذا الموقع يمكنك من الحصول على عدد كبير جدا من البروكسيهات من مختلف الدول تستعملها لاخفاء عنوانك و بسرعة عالية فقد قمت بتجربة بعضها و كانت رائعة و فعالة جدا لدلك انصحك باستعماله و صدقني ستنسى ماهية مواقع البروكسي الربحية اكتر مما تفيد.

موقع 1stwebdesigner


اذا كنت من مصممي المواقع او لديك موقع و تود الحصول على سلايدر رائع لموقعك او مدونتك فهذا الموقع سيفيدك بلا شك فهو يوفر عدد كبير من السلايدر شو يمكنك استعماله مباشرة على موقعك او مدونتك و بشتى الاشكال و الانواع ما عليك سوى اختيار سلايدر شو يناسبك و ستكون وفرت الوقت و عمل في تصميم موقعك او مدونتك.

موقع socwall


و كخاتمة لهذه المقالة ساقدم لك من اجمل المواقع للحصول على صور بمختلف الاشكال و الاحجام وبجودات عالية جدا يمكنك اختيار ما تريد منه و انا متاكد من انه سيعجبك فهو يضم عدد كبير من الصور تخص عدة مواضيع منها الطبيعة و غيرها و بجودة FHD و HD و QHD

لتجاوز الاختصار
تم

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات