سارعو بأخد الاسهم مجانا من GloballShares

اقول لكم اسرعو وانت تعلم ان عالم المحترف لا يخدع احد و لم اضع موضوعا واحدا الا و كنت متاكدا من صحة كلامي فسارع قبل انتهاء الوقت وانتهز الفرصة قبل ان تفوتك فالعرض محدود


قبل ان ابدا في الشرح اخبركم انه لم تتبقى سوى 8 ايام على انتهاء العرض و هذا سيعطيك 8 اسهم مجانية بدخل شهري وصدقوني لم اصدق الامر الى ان اكده لي صديقي العزيز الذي حصل على 4 دولارات لحد الان رغم ان تمن اسهمه منخفضة  ساريكم ما يجعلها ترتفع فهو سهل جدا.
اول شيء انا اكتب وكل حماسة وفرح لما ساريكم بعد قليل فموقع GloballShares موقع يشبه Facebook الى حد ما لكن الافضلية فيه هي انه يعطيك كما قلت اسهم مجانية ولمدة محدودة فالعرض بدا في 08/05/2014 وسينتهي في 20 منه فسارعو قبل الانتهاء اما انا فسجلت فيه في 12 من هذا الشهر وكسبت 2 اسهم او ما تسمى بــShares في الموقع.
اولا وقبل كل شيء وللتسجيل اضغطو على الرابط اسفله:

الرابط   او   Link

ثم قومو بملء البيانات من اسم ونسب و الايميل والامور الاخرى العادية في التسجيل وبعد ذلك فعلو حسابكم من الايميل وستكسبون بذلك اول سهم ولدخولكم اليومي سهم1 لكل دخول فان دخلتم للموقع الاجتماعى في هذه الايام المتبقية ستحصلون على 8 اسهم لكن ما يحدد التمن هو المنشورات لديكم فانا قمت فقط بتغيير صورتي الشخصية و الحائط و ارتفع قيمة السهم الى 2.58 دولار بعدما كان 0.25 ولن تصدقو الامر كلما زدتم من المنشورات و العمل على الموقع زادت القيمة.
يمكنكم بيع الاسهم في الاخير بعد تجميعها فتمن السهم الواحد هو 38.40 دولار او تكتفون بالمدخول الشهري لديكم الذي قد يساوي اضعاف التمن السابق.
ملحوضة مهمة:
هناك عدة طرق لربح الاسهم يمكنكم التعرف عليها من الموقع كما لدي اتبات لما اقول لاني قد توصلت برسالة من الموقع كلما احصل على اسهم و يخبرونني بالدخل الشهري و الاجمالى لدي فقد دخلت يومين للموقع وهذا ما ردو عي به.


سبب مشاركتي لكم هذا السر:
كتبت الموضوع ووضعته وكلي امل اني سافيدكم وكل فرح اني افدتكم وصدقوني فالامر صحيح و الموقع ليس بمخادك لان كتير من الناس توصلو بمبالغ طائلة فقد بلغت اسهمه المئات بل الالاف و مداخل شهرية تقدر ب 50.000 دولار شهريا و هؤلاء لا يشتغلون على حساباتهم فما ادراكم بالذين يضلون امام حسابتهم ينشرون و يعلقون فصراحة عندما اتخيل الامر اجد نفسي في قمة الفرح اني وجدت واخيرا حلا و لو بسيطا لما كنت اعانيه.
فكل منا ولن اقول القليل بل الكتير وممن يجلسون امام الحاسوب مطولا يضلون في البحت عن طرق لربح المال السهل لكن دون جدوى او يضلون ساهرين ينقرون على الاعلانات لربح 0.0001 دولار للضغطة و لربح 1 دولار في مدة قد تتمتل في 3 اشهر او اكتر من التعب لربح القليل فعندما رايت اتبات الدفع لصديقي لم اصدق و بعد توصلي بالايميل الذي توصلت به في يومين بعد التسجيل لم اصدق الار و انا من اكتشفت تقنية الرفع من قيمة الاسهم فكلهم يسجلون بالموقع و يرحلوت او يدخلون يوميا تم يرحلو بعد ذلك كل هذا جعلني اشارككم الامر على امل ان اكون قد افدتكم ولو قليلا شكرا لكم على المتابعة والى موضوع اخر انشاء الله.

لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائكم فذلك سيعمم الفائدة وخير لك ولهم .

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات