الاسبوع1:ماأعجبني بـubuntu 14.04 وتجربتي الاولى معه

السلام عليكم و رحمة اللع تعالى وبركاته , لم ابارك لكم رمضان لانني كنت مشغول جدا هذه الاواخر وستعرفون مع ماذا كنت مشغول من خلال هذه التدوينة.


نظام كنت من العشاق و المتشوقين لتجربته , نظام كنت احب و كل شغف بتجربته هو احد توزيعات اللينوكس المجانية و غير المقننة اي انها حرة او free و ليس بمعنى مجانا لكن بمعنى الحرية او freedome ,لكن ما جات لاتحدت عنه اليوم في هذه التدوينة ليس معلومات عن النظام بل ايضا تجربتي الخاصة معه مع اهم مميزاته و ايضا الاشياء التي لم تعجبني به لنبدا على بركة الله.
3 اسابيع امضيتها في البحت و في حرق النظام على قرص dvd وايضا الاسبوع الاخير و هو تجربة النظام , فالنظام ككل نظام متكامل من برامج و سرعة وخفة في التصفح وحماية الا اني نسيت اشياءا اسمها الفيروسات ولكن رغم ذلك فرغم سرعة و مميزات النظام التي تطرقت لها بتدوينة سابقة بعنوان 


هناك ما يعاني منه الكتيرون من مستخدمي انظمة اللينوكس و هو قلة البرامج المستخدمة فيه و ايضا ضعفها على المستوى الرئيسي , فانا خصوصا وجدت هذا المشكل فمن ليس منا من لعب العابا كتيرة على ويندوز حتى مل الالعاب و من منا لم يتبت برامج كتيرة حتى نسي كيف يتبت البرنامج على لينوكس هههههههههه انا امزح فقط في هذا الاخير و لكن ما هو صحيح فعندما تعتاد النظام لا تستطيع تركه و هذا الامر سار ايضا على ubuntu او اي توزيعة اخرى من لينوكس فقد كان هذا الاسبوع الاول لي مع هذا النظام والى الاسبوع التاني والتالت انشاء الله فربما قد يتغير رايي من يرعف و الى حلقة اخرى انشاء الله.

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات